5نصائح ذهبية من شركة مكافحة الحمام في الشارقة

مكافحة الحمام! هل كنت تعلم من قبل بهذا النوع من المكافحة؟! وما هي الأضرار التي يسببها الحمام للأفراد حتى تتم مكافحته؟! إن الحمام على الرغم من أنه يعد كائناً صغيراً، وقد يعتبره البعض لطيف، إلا أنه في الشارقة يسبب الكثير من الإزعاج للأهالي والعائلات في الشقق والبيوت، مما يضطر العديد منهم إلى اللجوء إلى شركة مكافحة الحمام في الشارقة.

حيث إن الحمام يبني الأعشاش فوق الأسطح، وعلى النوافذ والشرفات، مما يكون سبب في انتشار الأوساخ والروائح الكريهة التي لا يمكن تحملها، ويزيد ذلك من نمو البكتيريا والجراثيم، مما يضر بالأفراد ويشوه الشكل الجمالي للمكان.

وفي هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أضرار الحمام، وكيفية مكافحته، ومميزات شركة مكافحة الحمام في الشارقة. 

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
شركة مكافحة الحمام في الشارقة

أضرار يسببها الحمام في الشارقة 

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
أضرار يسببها الحمام في الشارقة

 

كما ذكرنا شركة مكافحة الحمام في الشارقة فإن الحمام يسبب العديد من الأضرار التي تؤذي الأفراد، وتلوث البيئة، وتضر بالمجتمع، مما يضطر الأهالي لطلب مكافحة الحمام في الشارقة، ومن أهم الأضرار التي يسببها الحمام: 

  • تجمع الحمام فوق الشرفات والنوافذ والأسطح، يسبب ظهور روائح كريهة لا يتحملها الأفراد، نتيجة للفضلات والمخلفات.
  • انتشار البكتيريا والجراثيم وبالتالي نشر الأمراض، بسبب عدم النظافة والإهمال في مكافحة الحمام.
  • تشويه الشكل الجمالي للمباني بسبب تراكم الحمام فوقها وحول نوافذها.
  • وجود الحمام دون تنظيف يؤدي إلى انتشار الحشرات.
  • أيضاً تجمع الحمام حول أجهزة التكييف يضر بها ويحدث خللاً فيها، كما أنها تسبب تسرب الرائحة الكريهة داخل المنزل من خلال أجهزة التكييف.
  • يصاب الحمام بالأمراض التي يمكن نقلها إلى الإنسان، مثل مرض الجدري المائي، مما يسبب الإرهاق والتعب الشديد، ويصاب به كبار السن والسيدات الحوامل، وقد تزداد الأعراض وتؤدي إلى الوفاة.
  • كما أثبتت الدراسات أن الحمام قادر على نقل الأمراض الجرثومية والبكتيرية، بمجرد انتشاره وسط الأشخاص، مما يسبب العديد من الأمراض وتدهور الحالة الصحية.
  • وقد تحدث هذه الفيروسات إجهاض الجنين، أو تشوهات خلقية للجنين.
  • ينقل الحمام بعض الحشرات المزعجة مثل البق والهاموش، والتي تعيش بين ريشه، مما يسبب إزعاجاً للأفراد.
  • أيضاً هناك بعض الأشخاص الذين قد يصابون بالحساسية بمجرد الاقتراب من ريش الحمام.
  • تلف أسلاك الكهرباء وأسلاك التليفون نتيجة تجمع الحمام عليها.
  • كما يعد الحمام ناقلاً لعدوى السالمونيلا، والتي تؤدي إلى التهاب المفاصل لدى الإنسان، وتؤدي إلى ظهور أعراض عصبية أخرى. 

مميزات شركة مكافحة الحمام في الشارقة

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
مميزات شركة مكافحة الحمام في الشارقة

 

تتميز الشركة بالعديد من المميزات الهامة، والتي جعلتها واحدة من أفضل وأهم شركات مكافحة الحمام في الشارقة، وكانت وجهة العملاء عند الحاجة إلى مكافحة الحمام، ومن أهم مميزات الشركة:

  1. استخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة لمكافحة الحمام والحشرات.
  2. لدى الشركة فريق عمل يضم أفضل العمال، حيث تقدم الشركة دورات تدريبية وتأهيلية للعمال، لزيادة كفاءة العامل المهنية.
  3. العمال مدربون ومؤهلون لتركيب أجهزة طرد ومكافحة الحمام في كافة أنواع المباني مثل الفلل والشقق والمنازل والقصور، وذلك بطريقة احترافية وخاصة.
  4. تتميز الشركة بأسعار خاصة لا تقبل المنافسة، فهي تلائم وتناسب جميع العملاء، فالأسعار في الشركة رخيصة تساعد على توفير المال.
  5. كما أن الشركة تقدم عروضاً لعملائها باستمرار، مما يزيد الثقة بين العملاء والشركة.
  6. سرعة استجابة الشركة والرد على العملاء لتلقي الشكاوى وطلب مكافحة الحمام.
  7. الإسراع في إرسال فريق العمل المختص بمكافحة الحمام، لتركيب الأجهزة الخاصة لطرد ومكافحة الحمام.
  8. الاتفاق على موعد مناسب للعميل حتى لا يتم إزعاجه بشكل مفاجئ.
  9. الاهتمام بالمواعيد والمحافظة عليها، مما يحافظ على وقت وحرية العملاء، والتعامل مع المواعيد بشكل مرن بما يلائم وقت العميل.

خدمات أخرى تقدمها شركة مكافحة الحمام في الشارقة

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
خدمات أخرى تقدمها شركة مكافحة الحمام في الشارقة

 

لا تقتصر خدمات شركة مكافحة الحمام على تركيب أجهزة طرد ومكافحة الحمام فقط، وإنما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الأخرى والتي تساعد العميل في الحفاظ على منزله ومكانه، ومن أهم هذه الخدمات:

  1. التعامل مع جميع أنواع الحمام، وتقديم حلول لمكافحة كل نوع منها. تنظيف أسطح المباني والمنشآت، وتنظيف آثار مخلفات الطيور، بواسطة فريق عمل مخصص للقيام بهذه المهمة.
  2. تقديم حلول وطرق لمكافحة الحشرات والقوارض.
  3. خدمة تنظيف للمناور، وللحدائق الخاصة بالمنازل والمباني.
  4. توفر الشركة عدداً من الأسياخ المعدنية، والتي تقوم بتركيبها في كل أطراف أسطح المساكن والمباني، مما يسبب طرد الطيور المزعجة ومنع تواجدها.
  5. كما توفر الشركة عدداً من الأطباء البيطريين المتميزين، للكشف عن الطيور التي يرغب البعض في تربيتها، لضمان سلامتها وأنها خالية من الأمراض والأوبئة.
  6. تقديم إجراءات الوقاية والتي تساعد على الحد من انتشار الحمام.
  7. بعد التأكد من مكافحة الحمام يتم تقديم خدمات متابعة وصيانة بشكل دوري لضمان عدم تكرار حدوث الإصابة.

طرق مكافحة الحمام لدى شركة مكافحة الحمام في الشارقة 

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
طرق مكافحة الحمام لدى شركة مكافحة الحمام في الشارقة

 

تتميز الشركة بالعديد من طرق مكافحة الحمام، والتي تعتمد على طرد وإبعاد الحمام، ومنعه من تكوين الأعشاش، دون أن تتسبب في قتله، وتختلف من أشواك وشبك وطارد الحمام، وغيرها من الأدوات التي سوف نتحدث عنها. 

 شركة طارد الحمام في الشارقة 

شركة طارد الحمام في الشارقة متميزة بأداة تستخدم لطرد الحمام، وهي عبارة عن بعض ألواح يتم تثبيت مسامير عليها، وقد تمت صناعة المسامير من مادة الاستانلس استيل، ويتم طلاء هذه المسامير بمواد تعكس الحرارة للحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية. 

يتم تثبيت طارد الحمام بواسطة أفراد فريق العمل لدى شركة مكافحة الحمام في الشارقة، حيث يتم تثبيت ألواح الطارد بطريقة خاصة، حتى تحمي المنزل وتمنع الحمام أو الطيور عامةً من تكوين الأعشاش. 

كذلك تقدم الشركة العديد من الألواح، التي تستخدم في النوافذ والزوايا، ويتم تركيبها بطريقة آمنة، حيث إن هذه الألواح لها منحنيات وزوايا. 

 

 

جهاز طرد الحمام

وهو جهاز يعمل بالصوت، حيث يقوم بإصدار أصوات يخاف منها الحمام والطيور الأخرى، حيث تسبب هذه الأصوات إزعاجاً للحمام والطيور فلا يستطيعون القدوم للمكان، ويمكن ضبط الجهاز على العديد من الأصوات المختلفة التي تتسبب في طرد الطيور من المكان. 

القصدير 

كذلك من طرق طرد الحمام هو استخدام القصدير، حيث يتم وضع متر أو نصف متر من القصدير في أماكن تواجد الحمام، وعندما يقترب الحمام ومع هبوب الرياح تتحرك ألواح القصدير، مما يصدر عنها صوت مزعجاً للحمام والطيور فتهرب من المكان. 

 شركة طارد الحمام في الشارقة 
شركة طارد الحمام في الشارقة

جل طرد الحمام

قد تستخدم شركة مكافحة الحمام في الشارقة طرقاً أخرى لمكافحة الحمام، مثل استخدام الجل. 

وهو جل ذو تركيبة خاصة يتم وضعه عند النوافذ وأماكن تواجد الحمام، وذلك لمنع الحمام أو الطيور المزعجة الأخرى من الوقوف والتجمع وتكوين الأعشاش. 

وهذا الجل عبارة عن مادة شفافة ليس لها لون ولا رائحة، فبالتالي لا تؤثر على المنظر الجمالي للمباني والنوافذ، ولا تسبب ضرراً للأفراد والأهالي، ولا تؤدي إلى ظهور رائحة مزعجة. 

إليك ايضا : افضل شركة تنظيف منازل في الشارقة

الأشواك وسلك الصنارة

أيضاً من أساليب طرد الحمام التي تستخدمها الشركة، هي استخدام الشبك والأشواك، ليتم طرد الحمام دون قتله، والتي يتم وضعها في أماكن تجمع الطيور. 

ويمكن أيضاً استخدام سلك الصنارة، وهي أسلاك البلاستيك الرفيعة جداً، حيث يتم لفها على السطح بأكمله، حتى إذا وقفت عليه الحمام فإنها تسبب له الألم ولا يعود للسطح مرة أخرى. 

الشرائط الملونة

يتم وضع هذه الشرائط الملونة على النوافذ والأسطح، والتي تصدر صوتاً مزعجاً عند اقتراب الحمام، فتسبب هرب الحمام والطيور ولا تعود مرة أخرى. 

شركة مكافحة الحمام في الشارقة
شركة مكافحة الحمام في الشارقة

الخيال الإنساني

الخيال الإنساني أو ما يسمى بخيال المآتة، وهو عبارة عن هيكل من الخشب أو الكرتون ويتم صنعه على شكل إنسان، وتغطيته بملابس ووضعه فوق السطح في اتجاه هبوب الرياح، فيهتز مما يخيف الطيور والحمام فلا تستطيع الاقتراب من المكان. 

نظافة المكان 

إن من أساليب مكافحة وطرد الحمام هو نظافة وفراغ المكان، حيث تأتي الطيور على الأماكن المزدحمة والغير نظيفة، لذلك لا بد من تنظيف الأسطح بشكل مستمر، وكذلك تنظيف النوافذ والشبابيك حتى لا تتجمع عليها، والتخلص من جميع الصناديق والعلب والأكياس الموجودة على الأسطح أو في البلكونات. 

كذلك يمكن مسح الأرضيات والنوافذ بمواد ذات رائحة قوية مثل الديتول أو الفنيك، أو أي من المواد ذات الروائح التي لا يستطيع الحمام الاقتراب منها. 

وأيضاً لا يمكن ترك أي مصدر للمياه داخل البلكونات، سواء كان حوض استحمام الأطفال، أو أطباق أو أي شئ آخر قد يجتمع فيه الماء، لأن الحمام والطيور تجتمع حول أماكن تواجد المياه. 

اليك ايضا:

شركة طارد الحمام الشارقة

 

أضف تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: