شركة مكافحة حشرات دبي

شركات مكافحة الحشرات في الفجيرة

شركة مكافحة حشرات دبي

العلاجات الطبيعية لإبعاد الحشرات

هل تعلم أن أكثر من نصف مملكة الحيوان تمثلها الحشرات ؟ ويميل العدد إلى الزيادة يومًا بعد يوم

، ولهذا ليس من الصعب فهم سبب تحول هذه المخلوقات الصغيرة إلى جزء حميمي من منازلنا .

نجدها في الهواء وعلى السجاد وعلى الطاولات وفي الخزائن. في المدينة كما في الريف المفتوح

، يتشارك كل منزل في العديد من المساحات مع هؤلاء الغزاة الصغار وغير المرئيين في كثير من الأحيان .

العلاجات الطبيعية ضد النمل

شركة مكافحة حشرات العين

شركة تنظيف فلل

شركة مكافحة حشرات دبي

نعلم أنه من الصعب جدًا إبعادهم عند وصولهم. تمكنوا من دخول جميع الشقوق المتاحة ،

وغزو المطبخ ، والمخازن ، وكل ركن من أركان المنزل. كما يقول المثل “الوقاية خير من العلاج”

، لذلك ، كخط دفاع أول لحماية نفسك من وصول النمل ، قم بإزالة كل ما يمكن أن يجذبهم :

حافظ على الأبواب والخزائن نظيفة من الفتات والبقع اللاصقة ، وأغلق حاوية السكر ونضع برطمان

العسل في كيس بلاستيكي. تخلص من جميع مصادر المياه المحتملة ، مثل تقطير الصنابير

أو الأطباق المتروكة للنقع طوال الليل.

ومع ذلك ، إذا لم تكن كل هذه الإجراءات الوقائية كافية ، فإننا نقترح اتخاذ تدابير أخرى ممكنة :

• النمل لا يحب الصابون.

احتفظ بزجاجة رذاذ بالماء والصابون في متناول اليد ، يمكنك رشها على العمال الدؤوبين لإزالتها.

• ضع قشور أو شرائح الخيار في المطبخ

حيث ترى النمل يظهر على الحائط. كثير من النمل لديهم نفور طبيعي من هذه الخضار.

ملاحظة: الخيار المر يعمل بشكل أفضل.

• اترك كيسين من أكياس شاي النعناع

بالقرب من الأماكن التي يبدو أن النمل فيها أكثر نشاطًا. النعناع رادع ممتاز ضد النمل.

• ارسم خطًا يكسر عمود النمل بالقرب من مكان ظهوره.

والنمل يذهب أبدا من خلال الفلفل حريف ، زيت الليمون (والتي يمكن أن الانخفاض

الى قطعة من الخيط)، عصير الليمون ، والقرفة و القهوة .

• اخلطي لترًا من الماء مع ملعقة صغيرة من البورق (بورات الصوديوم) وكوب من السكر.

انقعي بعض كرات القطن في المحلول ، وضعيها في وعاء زبادي صغير بغطاء مثقوب للسماح للنمل بالوصول.

ضع الحاوية في مكان ترى فيه النمل يدور. ستعمل الجرة كطُعم لمستعمرة النمل بأكملها وستكون المواد

قاتلة للحشرات الصغيرة. انتبه ، من المهم أن تستخدمها فقط داخل الشقة وأن تبقيها بعيدة عن الحيوانات

  مكافحه حشره الناموس الشارقه

الأليفة والأطفال.

• اترك ضوءًا ليليًا صغيرًا منخفض

الجهد في المنطقة التي يكون فيها النمل أكثر نشاطًا لبضع ليالٍ . يمكن أن يؤدي التباين في الضوء

إلى تعطيل أنظمة البحث التقليدية الخاصة بهم وتثبيطها.

 

ابعد الصراصير

شركة مكافحة حشرات عجمان

شركة تنظيف فلل

شركة مكافحة حشرات دبي

يوجد في الطبيعة أكثر من 4000 نوع مقسمة إلى ست عائلات. تنتشر الصراصير في جميع أنحاء العالم

، ولا تعتبر مثالًا رائعًا للجمال عند مقارنتها بالخنافس والنحل والفراشات. نقصر أنفسنا على المنازل

، يمكننا بالتأكيد أن نقول إن أفضل دفاع هو قبل كل شيء المطبخ والحمام النظيفين . إذا كانت الصراصير

تمثل مشكلة في شقتك ، فقم بتنظيف المنطقة المصابة جيدًا وأغلق كيس المكنسة الكهربائية

دائمًا قبل التخلص منها.

علاجات أخرى؟

• دياتومي الأرض هي بديل آمن، ويمكن رش في المناطق التي يتجمع فيها الصراصير،

وخاصة المناطق الأكثر خفية مثل الجزء الخلفي من المرحاض و راء الأجهزة . غير مؤذية للبشر

  مكافحه جميع الحشرات الضاره

، فهي قاتلة للصراصير ، حيث تقطع جزيئاتها الدقيقة الهيكل الخارجي الشمعي للحشرة

وتقتلها في غضون 48 ساعة.

لمدة أسبوع بعد العلاج ، ستعاني الحشرات أكثر من الجفاف وستبحث عن مصادر المياه ،

ونتيجة لذلك قد ترى المزيد منها في منزلك. لكن لا تقلق ، سيستغرق الأمر حوالي أسبوعين

من العلاج لاستئصال المشكلة ولم تعد ترى هذه الحشرات في منزلك.

• النعناع البري طارد طبيعي للصراصير. يتكون العنصر النشط من nepetalactone ، وهو غير سام

للإنسان والحيوانات الأليفة. يمكنك وضع أكياس صغيرة من النعناع البري في مناطق نشاط الصراصير.

يمكن أيضًا طهي النعناع البري في كمية صغيرة من الماء لعمل نوع من التسريب الذي سيتم استخدامه

بعد ذلك كرذاذ يتم وضعه حول اللوح الأساسي وخلف العدادات. تذكر أن هذا الطارد الطبيعي يجب

أن يستخدم فقط في المنازل الخالية من القطط!

• الصابون لا يخيب حتى في حالة الصراصير. احتفظ بزجاجة رذاذ من الماء والصابون في متناول يدك.

رش خليط الماء والصابون على الصراصير ، وسوف يكون قاتلاً لهم.

• ترك أوراق الغار ، شرائح الخيار أو بضعة فصوص من الثوم في المنطقة المتضررة، وأنها ستكون

رادعا الطبيعية الممتازة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق


 
Message Us on WhatsApp
Call Now Button